ينوي نادي الأهلي المصري تجديد عقد محمود متولي مدافع الفريق الأحمر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجديد بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي طلب استمرار متولي بين صفوفه في ظل الحاحة الشديدة إلى جهوده في السنوات المقبلة من أجل الاستمرار في تحقيق البطولات التي بدأت في عهده بدليل أن الفريق لم يفوت أي بطولة دخل فيها إلا وفاز بها في عهد المدرب السويسري.
وأوصى مارسيل كولر مدرب الأهلي بتجديد عقد محمود متولي لمدة موسمين جديدين ليستمر في الفريق الأول لمدة 3 مواسم مقبلة بدعوى أنه من أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع ويحتاج الفريق إلى جهوده في الموسم الجديد.
كان الأهلي قد جدد عقد حسين الشحات بعد حالة من الشد والجذب في المفاوضات حتى تم التوصل إلى اتفاق نهائي ومحمد مجدي أفشة رغم تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع مارسيل كولر، ورامي ربيعة رغم كثرة إصاباته وياسر إبراهيم بعد إجادته في قلب الدفاع مع كولر ومحمد هاني بسبب إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وعدم الاعتماد على خالد عبد الفتاح بشكل أساسي منذ قدومه إلى الفريق الأحمر من نادي سموحة السكندي.
ويوقع محمود متولي للأهلي بدون شروط ليصبح في الفئة الثانية بالرواتب ويتقاضى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز في المباريات ونسبة المشاركة.
اشترك في موقعنا مجانا علي واتساب

خدمة يلا لايف المجانية لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الواتساباضغط للاشتراك