ضاعت المالي موسى ماريجا مهاجم نادي الهلال السعودي السابق من نادي الأهلي المصري بعدما أصبح قريبا من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب دخول الأخير في خط المفاوضات بقوة وتقديم عرض مالي أعلى مما كان تقدمه به النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدعم خط هجوم القلعة الحمراء بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى نادي زد في الدوري المصري.

وحصل نادي الشباب السعودي على توقيع موسى ماريجا في الميركاتو الصيفي بعدما كان نادي الهلال السعودي قد استغنى عنه عقب التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي والصربي ميتروفيتش من نادي فولهام الإنجليزي.

وأتم نادي الشباب السعودية كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بموسى ماريجا لدعم هجومه بداية من الموسم الجديد رغم أن اللاعب كان يمتلك أكثر من عرض في السعودية ومصر ودول أوروبا.

ورحل موسى ماريجا عن صفوف نادي الهلال السعودي بعد موافقة خورخي خيسوس المدير الفني للفريق عقب التعاقد مع نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي وميتروفيتش لاعب فولهام الإنجليزي رغم أن النادي الأهلي كان قريبا من ضمه بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى مارسيل كولر مدرب الأهلي لتدعيم صفوفه بعدد مميز من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل استمرار هيمنته على الألقاب المحلية والقارية في وقت واحد بعدما فاز بكل البطولات التي قاد فيها القلعة الحمراء منذ قدومه خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
اشترك في موقعنا مجانا علي واتساب

خدمة يلا لايف المجانية لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الواتساباضغط للاشتراك