تهدد أزمة كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي تعاقد الفريق مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما دخل في صدام مع نونو سانتو المدير الفني للعميد الذي رفض منحه شارة القيادة وتمسك بالترتيب الذي وضعه في بداية الموسم رغم خبرة كريم بنزيما الطويلة.

ويضع محمد صلاح نصب عينيه سيناريو كريم بنزيما الذي خرج ليؤكد أن المدرب لا يتعامل مع النجوم بالطريقة اللائقة لذلك فإن فكرة أن يتكرر نفس الموقف مع صلاح قد تكون واردة مما يجعل الفرعون المصرية يفكر مليون مرة في الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة رغم وجود اسم كبير بحجم كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الأسبق.

وطالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي برحيل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق بسبب أزمته مع كريم بنزيما وتصدر هاشتا طرد نونو مطلب اتحادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن أعلن بنزيما أن المدرب يضطهده بشدة ولا يوافق على العمل معه باحترافية شديدة بدليل أنه اختار البرازيلي رومارينهو ثم أحمد شراحيلي في مركز شارة قيادة الكابتن وتجاهل بنزيما.

كان اتحاد جدة قد قدم عرضا خرافيا للفرعون المصرى يتضمن عقد لمدة 3 مواسم مقابل 135 مليون يورو وبراتب سنوي يصل إلى 4 مليارات جنيه قادما من ليفربول وقصر خاص فى مدينة جدة ولا يزال يقاتل على حسم الصفقة من أجل الظهر باللاعب الأغلى في التاريخ.
اشترك في موقعنا مجانا علي واتساب

خدمة يلا لايف المجانية لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الواتساباضغط للاشتراك