اقترب نادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك خلال 72 ساعة فقط على أن يتم الإعلان الرسمي والنهائي عن الصفقة بنهاية الأسبوع الحالي.

ويضع النادي الأهلي الرتوش النهائية على حسم التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد خلال 72 ساعة تهميدا لإعلان تفاصيل الصفقة بشكل نهائي بنهاية الأسبوع الجاري.

وتجتمع لجنة تخطيط الكرة وإدارة التعاقدات، في وجود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لحسم التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد في ظل ترشيحات لـ3 لاعبين أفارقة يلعبون في دوريات أوروبية وحصل الفريق الأحمر على موافقة 3 منهم للعب في الدوري المصري.

وفشل الأهلي في ضم البرازيلي جوستافو سوزا المحترف في الدوري الكوري الجنوبي بسبب تمسك نادي جيونبك الكوري الجنوبي بعدم رحيله لكن اللاعب قد يكون في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

فيما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» والاتحاد السعودي، إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

ووقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد السعودي، مذكرة تفاهم مدتها خمس سنوات تهدف إلى استضافة المسابقات وتعزيز فرص النمو في أفريقيا وآسيا وتطوير كرة القدم في القارتين لذلك جرت استضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في الخامس عشر من شهر سبتمبر المقبل.
اشترك في موقعنا مجانا علي واتساب

خدمة يلا لايف المجانية لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع على الواتساباضغط للاشتراك